اخبار الفوركس

الدولار الأمريكي ينخفض بعد بيانات التضخم

الدولار الأمريكي ينخفض بعد بيانات التضخم

  • الدولار الأمريكي ينخفض بعد بيانات التضخم

انخفض الدولار الأمريكي يوم الأربعاء ، حيث أكدت بيانات التضخم التوقعات بأن البنك الفيدرالي سوف يبطئ وتيرة رفع سعر الفائدة في عام 2019. وقالت وزارة العمل إن مؤشر أسعار المستهلكين لم يتغير عن الشهر السابق، حيث تباطأ من نسبة 0.3٪ التي شهدها في أكتوبر. وكان المحللون يتوقعون زيادة بنسبة 0.1 ٪.

  • انخفاض مؤشر الدولار الامريكى

    انخفاض مؤشر الدولار الامريكى
    انخفاض مؤشر الدولار الامريكى

انخفض مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، بنسبة 0.3 ٪ ليصل إلى 97.09 اعتبارًا من الساعة 10:11 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (15:11 بتوقيت جرينتش).

تعرض الدولار للضغط في الآونة الأخيرة وسط توقعات بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيوقف وتيرة رفع أسعار الفائدة في العام المقبل، على الرغم من الزيادة المتوقعة في سعر الفائدة الأسبوع المقبل.

في هذه الأثناء، كان الجنيه الإسترليني مرتفعًا، حيث راهن المستثمرون على أن رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي ستنجو من التصويت بعدم الثقة. بلغ حزب ماي الحد الأدنى اللازم لإجراء التصويت ومن المقرر أن يتم مساء الأربعاء ما بين الساعة 6:00 مساءً والساعة 8:00 مساءً بتوقيت لندن (1:00 مساء إلى 3:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة).قفز تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بنسبة 1.2٪ ليصل إلى 1.2620.

  • انخفض الدولار قليلاً مقابل ين الملاذ الآمن الياباني

انخفض الدولار قليلاً مقابل ين الملاذ الآمن الياباني، حيث انخفض تداول الدولار مقابل الين بنسبة 0.07٪ ليصل إلى 113.29. في أوقات عدم اليقين، يميل المستثمرون إلى الاستثمار في الين الياباني، والذي يعتبر من الأصول الآمنة خلال فترات النفور من المخاطرة.كان اليورو أعلى بسبب انخفاض الدولار الأمريكي، حيث ارتفع تداول اليورو مقابل الدولار بنسبة 0.4٪ ليصل إلى 1.1359.

على الجانب الآخر، انخفض تداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.3 ٪ ليصل إلى 0.6853 في حين ارتفع تداول الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.2 ٪ ليصل إلى 0.7219. ارتفع الدولار الكندي مع تراجع تداول الدولار الأمريكي مقابل الكندي بنسبة 0.3٪ ليصل إلى 1.3351.

الوسوم
اظهر المزيد
Loading Facebook Comments ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *